فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوكب الزهره في البيوت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 56
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: كوكب الزهره في البيوت   السبت يوليو 21, 2012 4:19 am

الزهرة في البيت الأول

أنت ودود و شخصيتك ساحرة و جذابة كالعسل الذي يجتذب النحل. و دائماً تحسن قول ما يرغب الناس بسماعه سواءً أكان حقيقةً أم لا. و لديك قدرة عفوية في اجتذاب كل ما تريده في الحياة من الناس و الأشياء التي تأتي إليك طواعية و لكن عليك أن تحترس من تطويع الناس
لخدمة مصالحك. تحب الاستمتاع بالرفاهية و الجمال. من الممكن جداُ أن تكون أنانياً و نرجسياً و تتصرف كالطفل المدلل و في هذا خطر عليك

الزهرة في البيت الثاني
سيأتي المال إليك عند حاجتك إليه فلا تقلق , أنت شاطر في صرف المال حتى أن سرعة الصرف تفوق سرعة قدوم هذا المال إليك , إن المواهب و الطاقات الكامنة فيك رائعة إذا عرفت كيف تقدم نفسك للناس , لا تخف من العمل و تقدم فالعمل هام جدا" في الحياة ماديا" و معنويا" فلا تخف منه , إن الأموال التي ترد إليك غالبا"ما تصرفها على أشياء تتعلق بالفن , أنت من المحبين لمظاهر الترف أن تكون محيطة بحياتك , المال غالبا" ما يأتي من خلال أبوك و أمك أو من قبل الأقرباء و اعلم إن اليد العليا خير من اليد السفلى فإلى العمل و لا تخف.

الزّهرة في البيت الثالث

أنت قد تكون فنّيّ و إبداعيّ في الرسائل و الكتابة و تعبّر عن نفسك جيّدًا. لديك حبّ للسفر, أنت متوافق و مرتاح مع البيئة التي تعيش بها .علاقتك مع الأقارب و الجيران و الإخوة ستكون سهلة و ممتعة . لأنك تكره التّنافر, تتجنّب المواجهات مع النّاس في محيطك, تكره تعقيد الأمور.

الزهرة في البيت الرابع

ترغب في الأشياء الجميلة و بيت لطيف, فخم إلى حدّ ما . لديك طبيعة فنّيّة وموهبة للتّرحيب بالناس في بيتك .الضّيافة في البيت تعطيك متعة حقيقيّة . لديك حبّ العائلة و الأطفال شيء مقدس . و الجزء الأخير في حياتك أو في السن المتأخرة منه ستكون سعيد و مرتاح.

الزهرة في البيت الخامس

أنت حنون, إبداعيّ و جذّاب إلى الجنس الأخر, أنت ستكون جذّاب جدًّا في الأمور التي تستهويك و تحبها. أنت ربّما لديك موهبة في العمل المسرحي أو الدراما, الفنّ أو الموسيقى هواياتك المفضّلة . قد تعمل مدرّس معبّر و سارّ بسبب حبّك للأطفال . تتمتّع بالاستمتاع بالتّأكيد و النّاس قد يعتبرونك مولع بالحفلات و لكن احرص على أن لا تجهد نفسك بالسهر.

الزهرة في البيت السادس

أنت دبلوماسيّ, محبوب من قبل الموظفين و العمال و كل الرفاق في العمل و لديك رغبة بإحداث أفضل شروط عمل لهم حتى يكونوا مرتاحين و سعيدين في عملهم . هذه الوضعية جيدة نوعًا ما للصّحّة طالما لم تجهد جسمك من خلال الانغماس في الشّهوات والطعام الغني بالسكريات كالحلويات عليك بتجنب زيادة السكر في دمك و الأفضل عمل فحص دوري لمتابعة نسبة السكر في الدم . يمكن أن تكون الوسيط عندما تحدث اختلافات في الرّأي أثناء العمل أو في المكتب . يمكن أن تجلب السّلام و التّفاهم.

الزهرة في البيت السابع

انك تبدو ساحر جذاب اجتماعي ودود ومن السهل أن ترى الناس طبيعتك المحبوبة العلاقة مع الشريك علاقة سعيدة و متناسقة أن رغبتك في السلام و التالف تسبب لك الضرر إذا لم تتوافق مع حاجاتك ترغب بزوج جذاب فاتن و ثري ماديا و تسعى للشعور بالراحة و المتعة معه غير انك لم تشعر بالعناية التي تتوقعها مع الآخرين انك تقدر قيمة علاقاتك كثيرا كما أن الكثير من التظاهر يسبب لك المشاكل رغبتك قوية في تحقيق العلاقة الكاملة و إي عيب أو نقص في علاقاتك تسبب خلل في التناسق حيث ان التوازن ضروري تبحث عن الشريك الذي يوفر لك حياة سعيدة تريد الرفاهية و الأشياء الجميلة في الحياة و تبحث عنها في الشريك يأتي الزواج ليضعك في مكان رائع في الحياة.

الزّهرة في البيت الثامن

قد تتمتّع بالراحة الجسديّة و الرّخاء و ذلك بسبب جهود شريكك . قد ترث المال الذي يسمح لك بالتّرف الذي تبحث عنه . قد تفتقر إلى الالتزام و قد يكون هناك ميل للكسل وأيضًا انشغال بالجنس . المشكلة قد تجيء إليك إذا كنت ميالا" لإشباع رغباتك السّفليّة . أنت مجذوب إلى المواضيع الغيبيّة و الميتافيزيقيّة . ربّما لديك اهتمام بالسّحر.

الزهرة في البيت التاسع

لديك ربّما حبّ سفر و قدرة للاستفادة من هذه الأسفار . قد تنتقل بعيد جدًّا من مكان ميلادك. تمتلك القدرة للنهوض و الارتقاء بالتّفاهم بين الثقافات و الحضارات المختلفة. ما يعجبك من الثقافات و الحضارات الأجنبيّة هو الجمال, الفنّ و الموسيقى.عادل بما يخص المعاملات القانونيّة . قد يكون لديك حبّ و انجذاب إلى الدّين أو الاحتفال بالمناسبات الدينية الأعياد و إلى الفلسفة و القانون أو المعرفة العليا.

الزّهرة في البيت العاشر

إن طبعك المرح و السار و طبيعتك الرائعة تجعلك محبوب شعبيا" من قبل الناس بشكل كبير حتى أن الناس من شدة محبتهم لك يتمنون أن يعملوا أشياء تهمك و تخصك و ذلك قد يجعلك من النوع الكسول إذا اعتمدت على ذلك , إن شخصيتك حقا" رائعة فأنت محبوب من الناس متفائل من الأشياء الجميلة التي تقدمها هذه الوضعية من قبل الزهرة في بيتك العاشر انه يعطيك موهبة الصوت الجميل الذي يسعد الناس حتى إن صوتك مثير أيضا"وهذه الوضعية تقدم الحالة المادية الجيدة

الزُّهْرَة في بيت الحادي عشر

أنت اجتماعيّ، لبق و وُدّي لديك الكثير من الأصدقاء المخلصين و المساعدين لك دائما"وفي كل الأوقات.انتبه إلى أن لا يشجعوك أصدقاءك بطريقة تكون مؤذية لك و لصحتك , و لا تكن من النوع الذي يرضي أصدقائه على حساب نفسه , لديك القدرة على أن تجعل الناس يطمئنون إليك , تحب التراث و التقاليد و الأعراف و الأعمال الجماعية , لديك رغبة قويّة أن تَسْتَرْخِيَ مع رفقة مناسبة , انك من النوع الذي يعمل الأعمال التي ترفه عن أصدقائه و تسليهم و تسعدهم.

الزهرة في البيت الثاني عشر

إن محبتك للوحدة و العزلة سبب قوي لان يجعلك تتراجع و تبتعد عن المجتمع , من النوع الذي يتمتع بالسعادة بشكل سري أو من خلف الستار , العلاقات السرية ممكنة في حياتك , الانغماس في الشراب و الجنس و العقاقير المهدئة لإيجاد الذات شيء ممكن جدا" في حياتك.
لديك حس عالي من العطف و رغبة بمساعدة الآخرين , ربما تكون مخدوع في قصة عاطفية تبدو لك جيدة . النجاح وفق المقاييس الاجتماعية المتعارف عليها شيء غير مهم بالنسبة لك .
من المحبين لمعرفة معاني الحياة , لديك نزعة لإخفاء علاقاتك مع الجنس المخالف لجنسك أي من المتكتمين على هذه العلاقة , أنت من النادر أن تفصح عن أحاسيسك العميقة.
يَمْنَحُ هذا الموقع عادة فائدة في مواضيع خفيّة أو نفسيّة

مع تحيات ابو مارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
كوكب الزهره في البيوت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه --
انتقل الى: