فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوكب نبتون في البيوت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 56
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: كوكب نبتون في البيوت   السبت يوليو 21, 2012 4:05 am

المنزل الأول

تنسيب نبتون في المنزل الأول يفرض تأثير بشكل غير مباشر على شخصيتك. هذا التنسيب يقترح بأنّك معرّض للتأثيرات اللا شعورية. أنت قابل للتحوير وحدسي جدا. هناك ملائم أن يكون إعتماد قوي على النوعيات الروحية. يمكن أن يكون هناك خداع ذات ربط بهذا التنسيب، وفي أغلب الأحيان هناك قليل من تشويش بخصوص أهداف وإتّجاه صحيح في الحياة. هكذا، أنت قد تنجرف في الحياة، وتفتقد أو تؤخّر عملا الذي يجب أن يؤخذ. قلة الصورة الذاتية المؤكّدة تستطيع، إذا تركته، يجبرك للإعتماد على الآخرين للدعم والإتّجاه. الشكر إلى هذا التنسيب، أنت نفسي أكثر بكثير من المحتمل من أكثر الناس وربّما نفسيون أكثر بكثير منك يعتقدون بأن نفسك.

المنزل الثاني

إستقرار نبتون في المنزل الثاني يفرض تأثيرا على الشؤون المادية في حياتك. يؤثّر خداع النفس على إنفاق في أغلب الأحيان والنتيجة قد يكون على إمتداد التمويلات. أنت قد تواجه الخسائر بسبب ضعف تقدير وإهمال بمالك. أقل مساومة بالحقيقة تستطيع جعلك كثير صعوبة في الأمور المالية. إحذر يحصل على الخطط السريعة الغنية التي تبدو أروع من أن تصدّق؛ مهم من المحتمل.

المنزل الثالث

نبتون في المنزل الثالث يفرض تأثيرا على عملياتك العقلية وإتصالك مع الآخرين. يشوّف هذا التنسيب العقل الحدسي جدا، وأحيانا، قدرة للإتّصال على طائرة أعلى. يقترح تدخّل في أغلب الأحيان بطريقة ما بالإعلام الجماهيري أو بالإعلان. في شابك، رأيك قد يكون خاضع للإنجراف والتجوّل، وتحويل عملي من الأفكار والمعلومات يجب أن تطوّرا وتبقيا. حالات إنعدام الأمن في الجزء المبكّر للحياة محتمل.

لمنزل الرابع

نبتون في المنزل الرابع يقترح رابطة قوية بقاعدة الأمن الشخصي، حياة بيتك، وربّما أمّك. يدلّ هذا على الروابط العاطفية القوية والغير واعية ببيته وعائلته. الأقل يسيطر من أبويك قد يكون نفسيون جدا، أو على الأقل شخصية مميّزة بطريقة ما. هناك إحساس الشكّ ربط ببيئة البيت، وهذه في أغلب الأحيان سببها البعض وراء مشكلة المشهد، مثل كحول أو إفراط في المخدّرات في البيت. أنت لربّما يكون عندك رغبة قوية للعيش قرب الماء. كما تزداد كبرا في السنّ، بالاختيار، أنت قد تصبح منعزل ومسحوب أكثر.

المنزل الخامس،

يفرض تأثيرا على الرومانسيات، القدرة الّتي ستكون مبدعة، وعلى النسل. يشوّف هذا التنسيب الهدية الحدسية لإنتحال الأدوار. ربّما عندك موهبة لتمثيل، أو على الأقل حبّ قوي من المسرح، الأفلام، أو حول أيّ نوع من أنواع الخيال التخيّلي أو صنع الصورة. في العلاقات الرومانسية أنت الرومانسي الصحيح، وتجارب يمكن أن تكون فوضوية ومشوّشة جدا. النسل يحتمل أن يكون حدسي وحسّاس جدا، يتطلّب معالجة خاصّة في أغلب الأحيان وفهم. هناك القليل يعيد أو تقدير إستلم لجهودك وفهمك بهذا الخصوص.

المنزل السادس

نبتون في المنزل السادس يقترح رابطة قوية ببيئة العمل، ضرورة تقديم المساعدة إلى الآخرين، وصحة. أنت لربّما يكون عندك إلزام روحي للمساعدة. هذا التنسيب يدلّ على الأوهام الفتّانة تتعلّق بموقف العمل. تلاقي تركيز الصعوبة على الوظائف الدنيوية ويحضر للتفصيل. عندك مشكلة تتنظّم وتتمسّك بالأهداف العملية. العمل العادي يمكن أن يكون مشكلة لك. أنت لربّما يكون عندك حسّاسية شاذّة إلى المخدّرات، كحول، وأدوية وأنت يجب أن تكون حذر بهذا الخصوص.

المنزل السابع

نبتون في المنزل السابع يفرض تأثير بشكل غير مباشر على قدرتك للتفاعل مع الآخرين وللإشتغال في العلاقات الزوجية والأخرى. هذا التنسيب يستطيع إنتاج وجهات نظر مثالية وغير واقعية في أغلب الأحيان بخصوص العلاقات الزوجية، ولهذا الغرض، كلّ أنواع العلاقات. أحيانا هناك رابطة نفسية قوية مع شريك الزواج، وهناك عادة وعي حدسي قوي من الناس الآخرين.

المنزل الثامن

يقترح رابطة قوية بأموال الآخرين؛ المواريث، ضرائب، أموال الشركة والتأمين. يدلّ هذا على غير عادي، سرّ، أو ظروف خادعة التي تحيط الأموال المشتركة، تأمين، ضرائب، أو إرث. في بعض الحالات المؤسفة، خسائر وصعوبات غريبة يتعلّقان بتمويلات الشركاء أو المال الشركات، خلال المكر من قبل أمّا نفسك أو آخرون. تكون بشكل خاص مهتمّة بالأمور تتعلّق بالنظام الضريبي، معالجة التأمين تهمّ، وكلّ التعاملات القانونية.

المنزل التاسع

يقترح رابطة قوية بأمور التعليم العالي، فلسفة، دين، وسفر. يقترح هذا التنسيب العقل الذي قابل للتحوير وحدسي جدا. أنت بعض الشّيء معرّض للإعتناق الأديان أو الفلسفات الإستثنائية (مثل التنجيم). في التعليم العالي، الدراسة أو تعليم الفنون محتملة. يشوّف موقع هذا تفاعل مشوّش أيضا مع النسباء سببه قلة فهم هؤلاء الأشخاص أو قلتهم من الفهم منك.

المنزل العاشر

يقترح بعض الأفكار الروحية بخصوص المهنة والإعتراف العامّ. يقترح هذا التنسيب درجة التشويش تحيط المهنة، وهي قد تكون صعب جدا لك للإستقرار في واحد. صورتك العامّة قد لا تعكسك شخصية فعلية بشكل واضح أو النفس الخاصّة. أنت قد تطمح أعلى منك تستطيع الوصول إلى، أو العالم قد يرفض إعطائك الإئتمان تستحقّ للذي عندك تعمل.
نبتون في المنزل الحادي العشر يدلّ على تأثير على آمالك وأحلامك، وأولئك الأصدقاء والمنظمات مع التي تشارك. هذا قد يشوّف بأنّك عشوائي جدا إجتماعيا. أنت لربّما يكون عندك ميل للربط بالناس الذي يعتقدون بالمعايير الطبيعية الّتي ستكون عادية جدا، وفي بعض الحالات حقيقي. أنت يحتمل أن تكون محتال ومتآمر. تحلم أحلام كبيرة وحدبك صحيحة في أغلب الأحيان. يكون متأكّدة أحلامك رغم ذلك مستندة على الأهداف الواقعية والسهلة المنال.


المنزل الثاني العشر

يفرض تأثيرا على القضايا في مملكة لاشعورك. ينتج نبتون منزل الثاني العشر المخاوف أحيانا ومشاكل عصابية تنشأ عن الماضي. هناك ميل الّذي سيكون متورط جدا بالجانب المؤسف للحياة. أنت لربّما يكون عندك شفقة عظيمة للناس الذين منبوذي المجتمع، أو أولئك أصحاب المشاكل الطبيعية أو العقلية. هذا مؤشر تأمل النفس العميق وأحيانا حياة معزولة، يفضّل هذا على إضطراب المجال الدنيوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
كوكب نبتون في البيوت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه --
انتقل الى: