فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يمكن الاستفادة من التنجيم في الحياة العملية...؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 56
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: هل يمكن الاستفادة من التنجيم في الحياة العملية...؟؟؟؟   الجمعة يوليو 20, 2012 2:17 pm

هل يمكن الاستفادة من التنجيم في الحياة العملية وهل يمكن جعله قاعدة للتعامل مع المجتمع بكل متناقضاته ووسيلة لفهم العالم على حقيقته وصديق ينصح حين اللجوء اليه ووسيلة لبلوغ شخص اماله .
قد يصفني بعضهم بالخيال الواسع او الابتعاد عن الواقع بشطحات علمية او تطرف لعلم ما ولكنها فكرة طالما راودتني وربما راودت الكثيرين قبلي هل يمكن لعلم ان يجيب عن جميع اسئلتنا العامة والخاصة ويكون جوابه حقيقة مطابقه للواقع دائما هذا ما بحث عنه انشتاين واتهم بالجنون حين بحث والى اخر حياته عن معادلة الكون التي يمكنها ان تجيب عن جميع الاسئلة ومات ولم يتوصل اليها وما بحث عنه ارسطو حين نظم قوانين المنطق وارادها وسيلة للاجابة عن جميع الاسئلة وما بحث عنه افلاطون في غياهب العقل والمجهول وما راه فيثاغورس في اسرار الارقام
الجميع يحاول البحث عن وسيلة للاجابة عن جميع الاسئلة .
وانبهارا اولا بعلماء البشر ومحاولة لتسهيل الامور علي بحثت انا ايضا عن هذه الوسيلة التي لا تدرك فراودتني هذه الفكرة لماذا لا تكون هذه الوسيلة هي احكام النجوم نفسها ولماذا لا تكون المعلم الصادق والقدوة لكل انسان تهديه لما غاب عنه الم يقل سبحانه وعلامات وبالنجم هم يهتدون فان كان البحارة يهتدون في ظلمات البحار بالنجوم اليس من الاولى لعلماء احكام النجوم ان يهتدوا بها في غياهب العالم .
اخذت ابحث في هذا العلم طويلا ورغم قلة المصادر الا اني اخذت استعين بالتجربة والتطبيق دائما الى ان استوعبت ان القاعدة الاولى فيه ليست بكثرة الكتب انما بالتعرف على القواعد ومحاولة الاشتقاق منها ورايت مراجع الكتب لا يستخدم الباحثون منها سوى الاحكام القليلة والباقي انما يكون بشكل اجتهاد لذا قلت ان التجرية والتطبيق هو الحكم .
ولكن ما هي وسيلة الوصول وكيف يمكن ان نستنطق النجوم وكيف نستطيع استشارتها فيما نريد
ابرز ما رايت من فروع النجوم هي المسائل
فهذا الفرع العجيب والغريب والذي هو بحد ذاته اعجوبة ومعجزة في عالمنا الذي لا يعترف بغير القوانين المادية فتستطيع من خلال وقت السؤال فقط الاجابة عن أي سؤال وبعد التمسك باصول القواعد لهذا الفرع .
من خلال وقت السؤال فقط يمكن ان يظهر الجواب ليس المطلوب اسماء ولا اثر ولا صور ولا عنوان ولا استنطاق ولا أي شيء
فقط وقت السؤال.
حيث نرى ان الكون كله يجيب عن هذا السؤال ليس هناك استعلاء ولا استكبار النجوم والكواكب والابراج والاقمار كلها تشارك في حل معضلة السائل
ليس هناك سؤال صغير او كبير فمن يسأل عن قلمه الضائع متساوي مع من يسأل عن سر الكون الوزير فيه كالفقير الملك كالصعلوك الجميع يجيبه الكون عن سؤاله متى شاء .
حقيقة هذا العلم عجيب والاعجب منه هذا الفرع الهائل
المسائل
ساورد لكم بعض ما اجابني به الكون حينما سالته :

1- اخذني الم اعصاب الاسنان في فترة ما واحترت عن سببه فلما سالت الكون عن ذالك اجابني
- بسبب البرد !!!
وحقا اخذت اتقي البرد فاذا بالالم يفارقني الى غير رجعه
2- كنت اقرىء احد الكتب الذي يتكلم عن تجارب مذهله حتى اني تعجبت منها وبعد ان سألت الكون عن ذلك اخبرني
- لا تصدق فهو كاذب !!!
وحقا بعد تجربه ما ذكر ظهر انها كذب
3- في وقت ما رايت صبي يبكي بحرقة وقد اتهم بالسرقة حتى ان قلبي رق له واخذت ادافع عنه واحاول تخليصه من مصابه ومن امسكه يحلف انه سرقه فوقعت بحيره وانا ارى البكاء المر من صبي تظهر عليه البراءة فالتجأت للكون لاسئلة واذا بالجواب
- هو سارق وقد خبىء المال في مكان قريب وحدد المكان

فلما ذهبت لابحث هناك واذا بي اجد المال فانذهل هذا الصبي المحتال واعترف بسرقته !!!
4- رجل دين ذو مستوى مرموق وهو قدوة للكثيرين حتى لي في مرحلة ما سالت عن حقيقته في اوج شهرته فظهر الجواب
-دجال كذاب سيخذل من صدقوه
واذا بي وبعد سنين وحين اشتداد الازمات ارى الصدق الكبير فقد خذل انصاره واظهر ما لا يفعله اللصوص !!!

وقد يظن بعض الهواة والمحترفين ايضا ان المسائل هي جواب عن سؤال ولكني وجدت ما هو اشد واكثر غرابة الكون يمكن ان ينصحك بما تفعله ان فهمت لغة التواصل معه فقط
ففي فترة ما رايت شخص كان شره يطال بعض المعارف الذي لم يكن يستطيع مواجهته لانه مسنود من رئيسه بالعمل واحتار هذا الشخص في كيفية التخلص من شره
فلما سالنا الكون عن ذلك ظهر الجواب
-لا يمكن الخلاص منه الا بابعاده وغضب رئيسه عليه وظهر انه وبكل ما يظهره من مسامحة الا انه متعصب جدا لراي ما وكل من عاداه فهو بسبب مخالفته ويفقد السيطرة ان واجهه احد بذلك
فاذا كان من سانده هو من الطرف المعادي له فلم يتطلب الامر الا طرح موضوع فيما يتعصب له امام من يسانده اثار اعصابه واذا بالامر يتحول كانه السحر فاخذ هذا الشخص الصلب الهادىء يرغى ويزبد ويفقد السيطرة ويكيل التهم والسب والشتم لراي من خالفه وكان رئيسه بالعمل والذي يسيطر باسمه ممن خالفه مما سبب طرده بصوره مهينه وارتاح منه كل من اذاهم .

وحاله اخرى لشخص اصابته النحوس واحاطت به وخنقته ولم يكن يعلم ماذا يفعل سأل عن الحل واذا الجواب ياتي
-عليه زيادة الصلاة والعبادة .
فلما طبق الامر واذا بابواب الدنيا تنفتح له وكان الامر كانه السحر فكلما ترك الصلاة انغلقت الابواب امامه وكلما رجع لها راى اخبار الخير بنفس اليوم .

فكرت بهذ الموضوع بينما يذكرني احد الاصدقاء بمسئلة قديمة سالها قبل شهور وكنت قد نسيتها :
فقبل 6 اشهر تقريبا سمع عن فتاة ومدى ذكائها فسألني بصورة سريعه .
- هل يمكن لنجومك ان تجيبني عن هذه الفتاة وراتباطي معها ?
فظهر انها بغاية الجمال والعلم وظهر شكلها واخلاقها وكل صفاتها وظهر انه سيتوصل للتعرف بها اكثر بل ظهر انه سيحصل بينهما تواصل عاطفي كبير وكان هذا السؤال في الشهر الثامن من العام الفائت.
اخذ صديقي الجواب وهو يبتسم ويقول وبلهجه عراقية
- يمعود عدل بدل
دلاله على عدم التصديق فلم يكن سؤاله سوى استفسار وكان الامر كله كانه مزحه فلم يكن بين الاثنين أي وسيلة للتواصل وكانت تسكن في بلد بعيد عن مكان سكنه وكان من المستحيل التفكير بهكذا ارتباط .
مرت الايام والشهور ونسينا المسألة ولكن ما لاحظه هذا الصديق هو تحقق ما اظهرته الهيئة بتوالي الايام واذا بتواصل يحصل بين الاثنين لكي تبلغ بالمصارحة والاعتراف لبعضهما بنفس ما اظهرته المسئلة وكانت الفتاة بنفس ما ظهر بشكل الهيئة وتقلبت الاوضاع وتغيرت وارتفعت وانخفضت لتعود ثانيا لما ابلغنا الكون به .
الاسم الذي سال عنه قبل 6 اشهر يرتبط بصديقي ارتباط شديد واخذ يفكر بالزواج منها ويحاول ترتيب حياته لذلك .

حقيقة هذا الفرع عجيب وغريب وكلما تمعن به الباحث وجد ما يذهله فالكون يتحدث ويجيب عن الاسئلة هذا الشيء بحد ذاته من العجائب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
هل يمكن الاستفادة من التنجيم في الحياة العملية...؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه --
انتقل الى: